منتدى الشباب والصبايا

منتدى الشباب والصبايا


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 فاتحي مواضيع
Ƭɛcниσ ЄмρЄяσя
 
Dark Emperor
 
سيد الجن1
 
شاهر الحب
 
المدمر
 
Empire
 
∂ℓσvɛ ℓσя
 
Bent Alsham
 
Really Love
 
sasaZ
 
المواضيع الأخيرة
» تلخيص اول وحده بالثقافة العامة (الزرنوجي) الحقيقة والمعرفة
الخميس سبتمبر 29, 2011 11:43 pm من طرف Ƭɛcниσ ЄмρЄяσя

» ذكاء فلسطيني ضحك 100%
الإثنين سبتمبر 12, 2011 1:56 am من طرف mohmed cena

» رموز نيد فور سبيد بور ستريت للبلاستيشن
الخميس سبتمبر 01, 2011 4:54 am من طرف Empire

» سباعية ريال مدريد في ملقا
الخميس سبتمبر 01, 2011 4:54 am من طرف Empire

» Ferrari PR6
الخميس سبتمبر 01, 2011 4:49 am من طرف Empire

»  Ƭɛcниσ ЄмρЄяσя Desgine
الخميس سبتمبر 01, 2011 4:48 am من طرف Empire

» كلماات سر سان اندرس سان اندريس شيت اختصارات san andreas gta
الخميس سبتمبر 01, 2011 4:44 am من طرف Empire

» ((*مثلث بيرمود*))
الخميس سبتمبر 01, 2011 4:41 am من طرف Empire

الاعضاء

Mt4Online CasinoEurogrand casinoBetsoccer manager
_____________ free counters
المواضيع الأكثر شعبية
رموز لعبة فاي سيتي للكمبيوتر
نموذج لشهادة خبرة بللغة العربية و الانجليزية
رموز لعبة فاي سيتي للبلاستيشن 2
رموز لعبة جتا ساندرس للبلاستيشن 2
Skins For GTA Vice City ملابس لفاي ستي
رموز لعبة gad of war 2
احلا اغاني وطنية اردنية
كلماات سر سان اندرس سان اندريس شيت اختصارات san andreas gta
:scratch: كيف تقوي ذاكرة الحفظ لديك :scratch:
نكسس و جون سينا
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر | 
 

 نكت رح تفرط من الضحك اضحك فرفش هيك الحياة بدها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ƭɛcниσ ЄмρЄяσя
شاب مميز جدا ViP
شاب مميز جدا ViP
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 312

مُساهمةموضوع: نكت رح تفرط من الضحك اضحك فرفش هيك الحياة بدها   الإثنين أغسطس 29, 2011 1:46 am

كمان 50 سنه
.
.
.
.
.............
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الإبن بيسأل أبوه : بابا ازاي اتعرفت على ماما
يا إبني كنت حاطط بوست عالفيسبوك وأمك عملتلي لايك
وعلي رأي المثل .. اولها آد و أخرها ولاد

================================================


المستفيد من الحب مش الشب ولا الصبية ولكن
.السينما
الكافيهات
محلات الهدايا
محلات البيتزا
...الكوافير
بياع الورد
بياع الترمس
بياع بطاقات الرصيد
بياع الكلينكس
الصيدليات عشان أدوية السكر و الضغط

____________

بمناسبة ان العيد قرب رح أوزع 100 دينار لكــل مشترك معانــا فـ البيج هــيــعمل لايــــــك وكومنت
.
.
.
.
....
.
.
.
.
.
.
.

بس اللي كبس See More
مش رح ياخد

_______________________


ﻋﺰﻳﺰﺍﺗﻲ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻧﺎﺕ... ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ
ﺃﻧﻮ ﺍﻷﺳﺪ ﺣﺎﻛﻤﻜﻮﻥ ﻃﻮﻝ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﺪﻩ...
،
،
،
...،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
ﻣﺎ ﺑﺪﻛﻮﻥ
ﺗﻐﻴﺮﻭﺍ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺃﻧﺘﻮ ﻣﺜﻼ ؟؟
____________________

واحد قال لأمه أنا خارطالع بدك اشي
قالتله: ربنا يحفظك ويبعد عنك بنات الحرام وأصحاب السوء
.
.
.
................
.
.
.
.
قالها :خلص مش طالع خربتي علي الطلعة
ههههههههههههه
_________________________

السر عند المرأه نوعان :

|
|
|
...|
|
|
|
|
|
|
|

سر تافه لا داعي لأخفائه ... وسر كبير لا تسطتيع إخفائه


_________________--




ChAlEnGe Me
DoNt TrY
U WilL Die

tecниσ ЄмρЄяσя
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bent Alsham
شاب نشيط AcTiVe
شاب نشيط AcTiVe
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31

مُساهمةموضوع: رد: نكت رح تفرط من الضحك اضحك فرفش هيك الحياة بدها   الإثنين أغسطس 29, 2011 3:22 am

LOL
kteeeeeeeeeeer
7eloeeeeeeeeen firaso
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نكت رح تفرط من الضحك اضحك فرفش هيك الحياة بدها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشباب والصبايا :: الضحك والفرفشة-
انتقل الى: